منتديات اشرف علي ملك الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اشرف علي ملك الرياضة

منتديات عامة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...  X784bur24274

كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

ذكر الثور عدد المساهمات : 2156
المزاج : عصبي والله اليستر

كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...  Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...    كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...  Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 6:12 pm

كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...  LUw33-1NdO_146075038

شبكة ريال مدريد العربية : تحدث مهاجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن فوز فريقه يوم أمس أمام دينامو زغرب وقال [ من المهم جدآ أن تبدأ البطولة بهذه الطريقة ، نحن سعداء بالنقاط الثلاث ولكننا لسنا سعداء من أجل التحكيم ونتمنى أن لانتعامل مع مثل هؤلاء الحكام في المستقبل ، هم يتحدثون عن الأخلاق الرياضية وحماية اللاعبين الكبار لكنني لم أرى ذلك ، بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فإبمكانك حتى ضربي ]

المهاجم الآخر في صفوف ريال مدريد كريم بنزيمة تحدث عن التدخل القوي الذي تعرض له رونالدو وقال [ أتمنى أن يشفى سريعآ ، لقد شاهدت كيف عانى من التدخل وأنا لم أفهم لماذا منح الحكم بطاقة حمراء لمارسيلو ولم يمنحها لـ ليكو ، مهم جدآ أن تعود من هناك بنقاط كاملة وتصدر للمجموعة ولقد بدأنا بشكل ممتاز ولقد أتيحت لي العديد من الفرص ولكني كنت غير موفق هذا ليس مهم ولكن الأهم هو الإنتصار ]
https://ashraf-ali.yoo7.com

كريستيانو رونالدو : بعض اللاعبين لا تستطيع لمسهم أما أنا فتستطيع ضربي ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريستيانو رونالدو يسابق سيارة بوجاتي فايرون ...
» سالاس :" كريستيانو رونالدو كاذ يكون لاعباً لليوفينتوس "....
» كريستيانو رونالدو :" الجميع يحسدني لأنني وسيم و غني و مخضرم "....
» تقييم اللاعبين من الديفنسا سنترال ...
»  ✿عشرة اسباب تستطيع بها جذب الناس ✿